عاجل إنزكان: ميسي وفريقه الأمني يطيحان بأكبر تجار المخدرات بسوس الملقب “لعويطي”

آخر تحديث : الجمعة 17 يناير 2014 - 11:44 صباحًا
2014 01 17
2014 01 17
عاجل إنزكان:  ميسي وفريقه الأمني يطيحان بأكبر تجار المخدرات بسوس الملقب “لعويطي”

مرة أخرى، خرج رئيس الأمن الإقليمي العميد الممتاز محمد الصادقي المشهور ب” ميسي” ومعه فريقه الأمني يتقدمهم رئيس الأمن العمومي “السلطاني” في غزوة جديدة صباح اليوم بمنطقة القليعة ، للإطاحة  بأكبر تجار المخدرات بأكاديرالكبير الملقب “بالعويطي” وبحوزته كمية من المخدرات في تقديرت أولية حوالي كيلو غرامين من مخدر الشيرا وثلاث أكياس من الحجم الكبير من مخدر الكيف وطابا ، إلى جانب حجز أربعة ” سيوف”  ومبالغ مالية متحصل عليها من الإتجار في المخدرات .

كما حجزت مصالح أمن إنزكان سيارة من نوع ” أودي” مزورة الترقيم تعود لتاجر المخدرات.

غزوة ” ميسي” بحسب تصريحات جاءت بناءا على إخبار النيابة العامة وبتنسيق مع قائد مركز درك القليعة وتحت إشراف والي الأمن . وقد شارك في العملية حوالي 16 عنصر أمني .

هذا وقالت مصادر مطلعة ، أمن إنزكان ،قد إستعمل سيارة ” للنقل المزدوج” أقلت العناصر الأمنية في الساعات الأولى من صباح اليوم ، توجهوا بها خارج نفوذهم الترابي بمنطقة القليعة . 

وأضافت مصادرنا أن رئيس الأمن العمومي المشهور” بنايمار” كان يلبس ” جلباب” في طريقة لتمويه “البركاكة” المتواجدين بالمنطقة ، بعد لحظات حاصرت القوات العمومية سيارة تاجر المخدرات بعد أن حاول الفرار لكن محاولته باءت بالفشل بعد أن تم توقيفه بمعية سائقه وبحوزتهما كمية من المخدرات ، لتنتقل قوات الأمن إلى منزله وتحجز كمية أخرى من المخدرات وتوقف ثلاث عناصر أخرى .

الملقب ” العويطي” كانت صدرت في حقه 26 مذكرة بحث وطنية  و150 محلية . ويعد أكبر تجار المخدرات بسوس حيت إشتغل أزيد من ستة سنوات وكان مصدر تمويل لعدد من الموزعين بمدن سوس.

رابط مختصر