إفتتاح باب التسجيل والمشاركة في فعاليات الدورة السابعة للمهرجان الدّولي للفيلم القصير بأيت ملول

أحداث سوسآخر تحديث : الأربعاء 22 يناير 2014 - 7:57 مساءً
إفتتاح باب التسجيل والمشاركة في فعاليات الدورة السابعة للمهرجان الدّولي للفيلم القصير بأيت ملول

                                                            بلاغ صحفي

تعلن إدارة مهرجان سوس الدولي للفيلم القصير ، المنظم من طرف محترف كوميديا للإبداع الفني بايت ملول بشراكة مع المجلس البلدي لايت ملول عن افتتاح التسجيل والمشاركة في فعاليات الدورة السابعة للمهرجان أيام 09/08/10/11 ماي 2014 بالمركب الثقافي لمدينة ايت ملول. علما أن المسابقة الرسمية مفتوحة في وجه كل المبدعين المغاربة والأجانب حسب قانون الملتقى المرفق لهذا الإعلان.

قانون الملتقى: جائزة سوس للفيلم القصير 1 – يخصص الملتقى ثلاث جوائز مالية وتشجيعية مهمة للأفلام المشاركة و هي كالتالي: – الجائزة الكبرى لأفضل فيلم روائي قصير. – جائزة لجنة التحكيم لأفضل فيلم روائي قصير. – الجائزة الكبرى لأفضل فيلم وثائقي قصير . – جائزة الجمهور لا فضل فيلم قصير .

2 – المشاركة مفتوحة في وجه السينمائيين المغاربة و الأجانب. 3 – يشترط في الأفلام المرشحة للمشاركة أن تكون منتجة في السنتين السابقتين للدورة الحالية على أقصى تقدير 4- يجب أن لا تتجاوز مدة الفيلم 25 دقيقة 5- تعين إدارة المهرجان لجنة مختصة في اختيار الأفلام المشاركة في المسابقة الرسمية 6- يسمح للمرشح بتقديم فيلم واحد على الأكثر 7- يسمح لمرشح تقديم فيلمه في أقل من دقيقتين أمام الجمهور 8- للمشاركة يجب إرسال طلب المشاركة و الوثائق المرفقة حسب الآجال المحددة 9- لا يسمح بسحب الفيلم من المسابقة بعد قبوله 10- يحق لإدارة المهرجان الاحتفاظ بنسخ من الأفلام واستعمالها في أغراض غير تجارية 11- يسمح لإدارة المهرجان بترجمة عناوين و ملخصات الأفلام المرشحة إلى لغات أخرى 12- يسحب الفيلم من المشاركة عند غياب مخرجه أو من ينوب مقامه رسميا أتناء أيام المهرجان.

ورشات التكوين الو رشات التكوينية في المهن السينمائية مفتوحة في وجه العموم المتجاوز أعمارهم 18 سنة شريطة التسجيل مسبقا و حضور الورشة التكوينية ضروري للحصول على شهادة المشاركة.

للمزيد من المعلومات حول المهرجان وشروط المشاركة في المسابقة الرسمية : ترجى زيارة الموقع الرسمي للمهرجان site : sousscm.com أو الاتصال بأحد الأرقام الهاتفية نور الدين العلوي مدير المهرجان : 0667918654 212+ ابراهيم حنكاش مدير العلاقات العامة والاتصال : 0670795994 212+

العناوين الالكترونية التالية: Email :[email protected] Face book : risfa news أو المراسلة على العنوان البريدي التالي : نورالدين العلوي بلدية ايت ملول – اكادير – المغرب 80150 آخر أجل لتلقي الأفلام المشاركة 01 مارس 2014

2014-01-22 2014-01-22
أحداث سوس