الجامعة تُعيّن نور الدين النيبت مُدربا مؤقتا للمنتخب لمباراة واحدة

أحداث سوسآخر تحديث : الجمعة 24 يناير 2014 - 9:12 صباحًا
الجامعة تُعيّن نور الدين النيبت مُدربا مؤقتا للمنتخب لمباراة واحدة

قال مصدر مسؤول بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في تصريح خصّ به جريدة “هسبريس الرياضية” إن المكتب الجامعي قرر تعيين مدرب للمنتخب الوطني المغربي من أجل الإشراف على المباراة الودية التي من المرتقب أن تجمع الفريق الوطني بأحد المنتخبات العالمية خلال الأسبوع الأول من مارس المقبل.

وأضاف المتحدث نفسه أن مهمة اختيار الناخب الوطني من ضمن الأطر المشرفة على المنتخبات الوطنية في الوقت الحالي قد أوكلت للدولي المغربي السابق والمستشار بجامعة علي الفاسي الفهري نور الدين النيبت، مؤكدا بذلك الأخبار التي أشارت إلى قرب الإطار الوطني حسن بنعبيشة والهولندي بيم فيربيك من الإشراف مؤقتا على النخبة الوطنية وقيادتها خلال المباراة الودية لمارس المقبل.

وأشار المصدر إلى أن الجامعة عمدت إلى اتخاد هذا القرار من أجل تفادي ضياع تاريخ آخر من تواريخ الاتحاد الدولي لكرة القدم الخاصة بإجراء المباريات الدولية الودية دون خوض أي مباراة، علما أن الجامعة الملكية كانت قد ضيعت تاريخين في شتنبر الماضي دون برمجة أي مباراة دولية للمنتخب، وهو ما أثار حفيظة مجموعة من الدوليين المغاربة.

وجدير بالذكر أن المكتب الجامعي الحالي الذي عاد لتصريف أعمال الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بشكل مؤقت رفض تحمل مسؤولية تعيين مدرب جديد للنخبة الوطنية، في انتظار عقد جمع عام من أجل انتخاب مكتب جامعي جديد.

عن هيسبور

2014-01-24 2014-01-24
أحداث سوس