هكذا وبخت العدوي والي سوس، المدير الجهوي للصحة أمام المرضى

آخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 5:17 مساءً
2017 01 11
2017 01 11
هكذا وبخت العدوي والي سوس، المدير الجهوي للصحة أمام المرضى

أبو وصال-أحداث سوس

انتشر فيديو يوثق لحظة تحدث والي جهة سوس ماسة زينب العدوي لجرحى الحادث المأساوي “أمسكرود” كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قامت المسؤولة الجهوية بتوبيخ المدير الجهوي للصحة على تهاونه في تنفيذ توجيهات الملك محمد السادس التي أصدرها مباشرة بعد الحادث المأساوي ، وكان بعض الجرحى الذين كانوا ضمن المعالجين بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني، عن عدم الاهتمام بهم وعدم توفير الأدوية لهم، وذلك على هامش لقائهم بوالي جهة سوس ماسة زينب العدوي أول أمس الاثنين 09 يناير 2017 خلال إشرافها على مراسيم تسليم 5 جثث من ضحايا الحادث لذويهم، بعد الكشف عن هوياتهم. ودفع هذا الأمر بوالي جهة سوس ماسة إلى توبيخ المدير الجهوي للصحة بلهجة غاضبة، أمام الملأ، حيث ذكرته بالتوجيهات الملكية بخصوص التكفل بكافة مستلزمات ضحايا وجرحى الحادث، من مصاريف الجنائز والدفن بالنسبة للمتوفين، والتطبيب والأدوية بالنسبة للجرحى، مع ايلاء الأهمية القصوى لهم.

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة معاينة قالب - NewsBT الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.