فندقة الهواء الطلق ومجمعات الترفيه معبر حقيقي نحو سياحة مستدامة ومزدهرة”موضوع يوم دراسي بأكادير

آخر تحديث : الخميس 12 يناير 2017 - 10:05 صباحًا
2017 01 12
2017 01 12
فندقة الهواء الطلق ومجمعات الترفيه معبر حقيقي نحو سياحة مستدامة ومزدهرة”موضوع يوم دراسي بأكادير

تحتضن مدينة أكادير، يوما دراسيا حول”فندقة الهواء الطلق ومجمعات الترفيه معبر حقيقي نحو سياحة مستدامة ومزدهرة”.، وذلك يوم يوم السبت 14 يناير 2017 بغرفة الصناعة والتجارة والخدمات بأكادير ابتداء من الساعة التاسعة صباحا، وهو اللقاء الذي تنظمه كل مؤسستي أكادير لاند وأكادير كامب بتعاون مع بشراكة مع مجلس جهة سوس ماسة ومجلس جماعة أكادير و المجلس الجهوي للسياحة والمركز الجهوي للاستثمار وشبكة تنمية السياحة القروية.

ووفق بلاغ للمنظمين، فإن هذا اللقاء يأتي في إطار تنزيل إستراتيجية تنمية القطاع السياحي “رؤية 2020” وتقوية جهود تنمية السياحة المستدامة ويهدف هذا اليوم الدراسي أيضا إلى تثمين موقع المغرب الشاطئي على واجهتين بحريتين لفتح آفاق جديدة تعزز التنمية المستدامة مع خلق فرص جديدة للتنشيط السياحي من خلال تقوية فضاءات الجذب والتنشيط والقرى الترفيهية المندمجة.

وسيناقش اليوم الدراسي سبل وضع مخطط وطني لفندقة الهواء الطلق يرمي لتطوير العرض الحالي في المجال وخلق فضاءات جديدة لهذا النوع السياحي مجهزة بمعدات للتنشيط والترفيه وتجدر الإشارة إلى أن اللقاء مناسبة أيضا لتقديم مشروعين هامين بالمغرب في هذا المجال يتعلق الأمر بمجمعي أكادير لاند وأكادير كامب واللذان يوجدان حاليا في طور الإنجاز وينتظر منهما أن يكونا مرجعا وطنيا في مجال سياحة الهواء الطلق وفضاءات الترفيه.

ابخاسن يعقوب

رابط مختصر
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة معاينة قالب - NewsBT الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.