ملتقى نبراس الشباب الدولي للإعلام يكسب رهان الدورة الرابعة

أحداث سوسآخر تحديث : الأحد 7 يوليو 2013 - 6:38 مساءً
ملتقى نبراس الشباب الدولي للإعلام يكسب رهان الدورة الرابعة

أقامت رابطة نبرس الشباب للإعلام والثقافة من 02 إلى 06 يوليوز ملتقاها السنوي في نسخته الرابعة “ملتقى نبراس الشباب الدولي للإعلام” تحت شعار “من أجل إعلام شباب مهني” بتنسيق مع المديرية الجهوية للإعلام والإتصال وبتعاون مع جامعة ابن زهر.

وعرف الملتقى مشاركة أزيد من 50 إعلاميا يمثلون مختلف المنابر الإعلامية المغربية والعربية، واختيرت فلسطين ضيفة شرف للملتقى، وتميز برنامج الملتقى هذه السنة بتنظيم  مجموعة من الورشات والندوات التي تطرقت لمعظم المحاور الإعلامية وخاصة موضوع أخلاقيات الصحافة والمهنية في الإعلام مع التركيز على أهمية استخدام الأدوات التكنولوجيا الحديثة. 

وثمن المشاركون في الجلسة الختامية المجهودات التي تبدلها إدارة الملتقى وقدموا توصيات للتركيز عليها في الدورات القادمة وهي تنظيم ورشة حول الجانب القانوني في الصحافة، زيارة بعض المؤسسات الإعلامية المغربية للوقوف على كيفية اشتغالها، توجيه دعوة إلى الصحفيين من بعض الدول الأوروبية.

كما وجه جميع المشاركين رسالة شفوية إلى السلطات المنتخبة والمؤسسات الخاصة يحثونهم فيها على توفير الإمكانيات اللوجيستيكية والمادية لدعم مثل هذه المبادرات الشبابية من أجل استمراريتها.

عن رابطة نبراس الشباب للإعلام والثقافة

2013-07-07 2013-07-07
أحداث سوس