أولاد برحيل: الدرك يعتقل شيخ ستيني يتحرش جنسيا بشاب

أحداث سوسآخر تحديث : الثلاثاء 18 فبراير 2014 - 8:22 مساءً
أولاد برحيل: الدرك يعتقل شيخ ستيني يتحرش جنسيا بشاب

 

اعتقل درك أولاد برحيل، بإقليم تارودانت، يوم الاثنين 17 يناير الجاري رجلا في عقده السادس، وهو متزوج وله أبناء وأحفاد، بعدما تقدم أحد الشبان بشكاية ضده، يتهمه بالتحرش الجنسي به ومحاولة اغتصابه.

وحسب رواية المشتكي من مصدرنا بأولاد برحيل، وهو شاب يبلغ 22 سنة، فإن الرجل الستيني ، والذي ينحدر من احد دواوير جماعة تافنكولت بالإقليم المذكور، حل صباح اليوم المذكور بالموقف حيث يوجد الباحثين عن العمل وطالب من الشاب الضحية مرافقته للقيام ببعض الأعمال بمنزله بأولاد برحيل، إلا أن الشاب تفاجأ بالرجل بعد تناولهما لوجبة الفطور يعرض عليه صورا خليعة توجد في هاتفه النقال مبينا رغبته في ممارسة الجنس عليه .

الشاب لم  ينتبه في بداية الأمر لشدود الرجل، حسب مصدرنا، لحسن نيته ورغبته في العمل خاصة أن المتهم وعده بإعطائه 100 درهم بعد القيام بالعمل المطلوب  وهكذا سايره في مشاهدة الصور، لكن الستيني الشاد وضع يده على جسم الشاب، محاولا تحسيس مناطق في جسمه، مما دفع بالشاب لرفض الأمر مختطفا الهاتف من الرجل ،فارا  ومتجها صوب مركز قيادة الدرك، مقدما شكاية ضد المتحرش به، ومستشهدا بما في الهاتف من صور خليعة. لتنتقل عناصر الدرك صوب منزله، لتقوم باعتقاله، وفتح تحقيق معه.

ويذكر أن منطقة أولاد برحيل بإقليم تارودانت،عرفت مؤخرا اغتصاب طفل داخل حمام عمومي من طرف رجل في سن والده، مما خلف، وسط ساكنة المنطقة، استياء وقلقا على تنامي ظاهرة التحرش الجنسي، وتكرار أعمال هذه الجريمة الشنعاء، مما يتطلب تضافر حملات التحسيس وسط  السكان، وضرورة الضرب بيد من قوة كل من يحاول الاعتداء على الأطفال والشباب.

2014-02-18 2014-02-18
أحداث سوس