بحضور فاعلين في القطاع مدينة أكاديرتحتضن الدورة الرابعة للأيام المهنية للسياحة يوم 14 مارس الجاري

آخر تحديث : الثلاثاء 4 مارس 2014 - 9:21 مساءً
2014 03 04
2014 03 04
بحضور فاعلين في القطاع مدينة أكاديرتحتضن الدورة الرابعة للأيام المهنية للسياحة يوم 14 مارس الجاري

بركــــة : أحداث سوس 

من المرتقب أن تحتضن مدينة أكادير، يوم 14 مارس الجاري، أشغال الدورة الرابعة للأيام المهنية للسياحة التي ينظمها المكتب الوطني المغربي للسياحة بشراكة مع الكونفدرالية الوطنية للسياحة والجامعة الملكية المغربية للكولف وجمعية جائزة الحسن الثاني للكولف.

وذكر بلاغ للمنظمين أن هذه الدورة، التي تنظم على هامش جائزة الحسن الثاني للكولف تحت شعار مائة عام من الكولف بالمغرب: مسار ورؤية، تهدف إلى خلق علاقات، للمرة الأولى بالمغرب، بين الفاعلين في مجال الكولف المغاربة منهم والأجانب

وسيلتئم في هذا اللقاء، الذي يعتبر، بحسب المنظمين، أرضية مثالية للنقاش والتبادل حول مواضيع محددة، حوالي 300 مشارك للتباحث حول تحليل جودة عرض الكولف بالمغرب وتحديد محاور تحسينه خلال السنوات الثلاث المقبلة.

وستكون هذه الدورة مناسبة أيضا للتوقيع على عدد من العقود التي تهم تسويق الوجهة، فضلا عن توقيع اتفاقيات شراكة ترتبط بتنمية القطاع.

وسيتقاسم العديد من المتدخلين الأجانب تجاربهم في مجال سياحة الكولف، من بينهم مسؤولون بالجمعية الدولية لوكلاء الأسفار المتخصصين في رياضة الكولف ومنظمو الدوري الأوروبي وخبراء في مجال الكولف.

كما يتميز هذا الملتقى بحضور عدد من المتدخلين المؤسساتيين المغاربة، مثل وزارة السياحة ووزارة الشباب والرياضة و المجالس الجهوية للسياحة والمكتب الوطني للمطارات ومكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل

رابط مختصر