أكادير : اعتقال شخص اعتدى جنسيا على العديد من الطالبات بحي الهدى

آخر تحديث : الثلاثاء 4 مارس 2014 - 9:47 مساءً
2014 03 04
2014 03 04
أكادير : اعتقال شخص اعتدى جنسيا على العديد من الطالبات بحي الهدى

علم لدى مصدر مطلع أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية التابعة لولاية أمن أكادير، أوقفت مساء امس الاثنين، المشتبه في تورطه في قضية هتك عرض طالبة تحت التهديد بالعنف. وأوضح المصدر أن الشرطة القضائية تلقت شكاية مفادها كون طالبة بجامعة ابن زهر، تعرضت لهتك عرضها بالعنف، بعد أن اصطحبها شخص تحت التهديد بشفرة حلاقة، إلى مكان منزو بالقرب من الجامعة، متظاهرا أنه على علاقة صداقة بها، قبل أن يمارس عليها الجنس.

وعلى ضوء المعطيات والوقائع المضمنة في الشكاية المرجعية، تسنى تشخيص هوية المشتبه به وتوقيفه، في أقل من ساعة من ارتكاب الفعل الإجرامي، بعد ضبطه في حالة سكر طافح. وقد أودعته الضابطة القضائية تحت تدبير الحراسة النظرية، من أجل إخضاعه للبحث، وإحالته على النيابة العامة المختصة.

وحسب المعلومات الأولية، يتعلق الأمر بشخص يتحدر من مدينة تارودانت، عاطل عن العمل. وقد تعرفت عليه الضحية، عند عرضه عليها، على غرار 3 طالبات أخريات، تقدمن من تلقاء أنفسهن إلى المصلحة الأمنية الولائية. وقد صرحن أنهن كن ضحايا هتك عرض أو محاولته، من قبل الشخص الموقوف على ذمة التحقيق، وأنهن لم يبلغن عن ذلك تفاديا للمساس بشرفهن. وأفاد مصدر أمني أن سرعة تقديم الشكاية من طرف الضحية الطالبة، ساهم بشكل كبير في تحديد هوية المشتبه به، ومن ثمة توقيفه، ووضع حد لأفعاله الإجرامية، في ظرف وقت قياسي

رابط مختصر