عامل عمالة إنزكان أيت ملول يفتتح مرجان إنزكان على رأس وفد هام

أحداث سوسآخر تحديث : الأربعاء 2 أبريل 2014 - 9:08 صباحًا
عامل عمالة إنزكان أيت ملول يفتتح مرجان إنزكان على رأس وفد هام

نقلة نوعية وتنظيم فاق التوقعات وتطوير لملامح البنية التحتية الإقتصادية لمدينة إنزكان بافتتاح مرجان إنزكان هذا المساء ليوم 01/04/2014 حيث كان السيد حميد الشنوري عامل عمالة إنزكان أيت ملول على رأس وفد هام  ضم عددا من المسئولين الإقليميين والأمنيين والعسكريين إضافة لمجموعة من البرلمانيين ورؤساء الجماعات وعدة شخصيات اقتصادية بحضور الإدارة العليا لمرجان القابضة وحشد كبير من المواطنين رجال وشباب وأطفال ونساء استمتعوا بأهازيج فرقة أحواش السوسية وكذا لوحات موسيقية شبابية. ..

فبعد قص شريط الافتتاح من طرف السيد عامل عمالة إنزكان أيت ملول بمعية السيد الرئيس المدير العام لمجموعة مرجان القابضة قدم السيد محمد العمراني الرئيس المدير العام لمرجان شروحات ضافية للسيد العامل والوفد المرافق عن مختلف فضاءات العرض بالمركز التجاري ومزايا كل رواق.

مركب مرجان إنزكان بني على مساحة اجمالية تبلغ 7000متر مربع ويقع في الجهة الشرقية للمحطة الطرقية بالمدينة ،وعلى الطريق الوطنية رقم 1 وفي موقع استراتيجي بانزكان المعروفة برواجها اﻻقتصادي الكبير طيلة السنة ،بحيث تعتبر المزود الرئيسي لمختلف مناطق المغرب بالمنتوجات على اختلاف انواعها.

و سيساهم المركب الذي يعد الثاني من نوعه باكادير بعد “مرجان فونتيوالسابع من حيث المركبات التجارية الكبرى -أسيما ،كاريفور، بريكولاج- في تقريب خدماته الى ساكنة مدن انزكان والدشيرة الجهادية وايت ملول واشتوكة ايت بها واوﻻد تايمة والجماعات المجاورة كالقليعة واوﻻد داحو والتمسية علاوة عن تشغيله لعدد كبير من شباب المنطقة وكذا تطوير البنية التحتية الإقتصادية لمدينة إنزكان كقطب تجاري رائد على المستوى الوطني .

احمد امغار

2014-04-02 2014-04-02
أحداث سوس