إنزكان : الشرطة العلمية تنجح في كشف هوية أخطر لصوص السيارات نفذ أزيد من 50 سرقة

آخر تحديث : السبت 5 أبريل 2014 - 2:30 مساءً
2014 04 05
2014 04 05
إنزكان : الشرطة العلمية تنجح في كشف هوية أخطر لصوص السيارات نفذ أزيد من 50 سرقة

بركـــــة : 

 

أنا راجع راجع لهاذ الحرفة حيت لقيت فيها راحتي” هكذا أخبر الملقب “البيضاوي” أخطر لصوص السيارات بسوس ، المحققين وهم ينجزون محضر توقيفه بعد زوال يوم أمس الجمعة بمنطقة تيكوين بعد نصب كمين محكم من طرف الشرطة القضائية لأمن إنزكان .

هذا وبعد اقتياد الموقوف إلى مركز الشرطة القضائية والبحث معه اعترف بكونه قد نفذ أزيد من 50 عملية سرقة استهدفت في مجملها محتويات السيارات بكل من أيت ملول إنزكان أكادير تيكوين تم هوارة وتارودانت . هذا وبعد تفتيش منزله بتعليمات من وكيل الملك ، عثرت المصالح اﻻمنية بحوزته   على مجموعة كبيرة من المسروقات عبارة عن أجهزة كومبيوتر محمولة وهواتف نقالة ،واليات منزلية.

توقف مسيرة الملقب “البيضاوي” اللصوصية جاء بناءا على مجهودات الشرطة العلمية بإنزكان

التي استطاعت في وقت وجيز فك لغز لص شبح نفذ العشرات من السرقات بمختلف مدن سوس دون أن ترصده أعين حراس المرابد ووجهت بشأنه العديد من الشكايات سجلت ضد مجهول .

تحريات الشرطة العلمية بوسائل اشتغالها توجت بالوصول إلى هوية اللص المجهول، بعد أن ترك بصماته على محتويات سيارة مواطن كانت قد تعرضت للسرقة مؤخرا بإحدى الأحياء بإنزكان.

الملقب “البيضاوي” وهو من دوي السوابق العدلية في قضايا سرقة المنازل السكنية ، أخبر المحققين على مجمل طرقه الاحترافية باستعمال وسائل تمكنه من فتح كل الأبواب دون كسرها عبر إزالة عوازل زجاج أبواب ونوافذ السيارات.

هذا وكان الموقوف ينفذ مجمل عمليات سرقاته في الساعات الأولى من كل صباح .

رابط مختصر