الوالي العدوي : باركا من الضحك الباسل راه وقت المعقول هذا

يونيو 17, 2017 - مشاهدة

الوالي العدوي : باركا من الضحك الباسل راه وقت المعقول هذا

ح. بركوز .

اقدمت والي ولاية جهة سوس ماسة وعامل عمالة اكادير إداوتنان زوال اليوم الجمعة 16 يونيو الجاري رفقة الوفد المرافق لها بزيارتها للمستشفى الجهوي الحسن الثاني باكادير ،حيث هكدا وكذا ممثلين عن الجماعة الترابية لاكادير بزيارة لاجنحة المستشفى حيث استغربت لتماطل الجماعة الترابية لاكادير في تنفيذ ما التزمت به مع ادارة المستشفى ومع جمعية اصدقاء المستشفى بشأن مشاريع تهم البنيات التحتية للمركب الإستشفائي ،حيث خاطبت المسؤولين بالجماعة الترابية لاكادير قائلة ” باركا من الضحك الباسل راه وقت المعقول هذا “.

وخلال هذه الزيارة قامت الوالي بزيارة لمختلف مرافق هذه المؤسسة، والوقوف عن قرب على مستوى الخدمات الطبية المقدمة بالمستشفى الجهوي بأكادير لعموم المواطنين ، وفي هذا السياق زارت الوالي العدوي جناح دار الولادة وقسم المستعجلات للإطلاع على ظروف العمل داخل هذا المرفق الصحي العمومي .

هذا ، وشملت زيارة الوالي ايضا الجناح الخاص بطب العيون، و الذي ضعرف مجموعة من الإصلاحات الهيكلية بمساعدة عدد من المحسنين.

و خلال هذه الزيارة، أشادت السيدة والي جهة سوس ماسة، بمجهودات المسؤولين الساهرين على إدارة المستشفى الحسن الثاني بأكادير، وعلى مستوى الخدمات المقدمة للمرضى و على النظافة بمختلف أقسام المؤسسة الإستشفائية ، مؤكدة أن المستشفى عرف تغييرات جذرية في هذا الجانب ، مما مكن من إضفاء حلة جديدة على مرافقه ومكوناته.

تجدر الإشارة إلى أن مستشفى الحسن الثاني بأكادير، عرف في المدة الأخيرة إنجاز مجموعة من الإصلاحات الهيكلية ، و قاد الدكتور بتعل علي ” مدير المستشفى منذ تحمله مسؤولية إدارة المستشفى، ثورة جيدة داخل المستشفى، بمجهودات فردية وبمساعدة عدد من المحسنين ، حيث شملت الإصلاحات، جناح الولادة والطفل في انتظار أن تستفيد جميع هياكل المستشفى من الإصلاحات الخاصة بمرافق المستشفى.