فضيحة ضبط مستشار متزوج بأربع نساء متلبسا بالخيانة مع قاصر

آخر تحديث : السبت 17 يونيو 2017 - 1:19 مساءً
2017 06 17
2017 06 17
فضيحة ضبط مستشار متزوج بأربع نساء متلبسا بالخيانة مع قاصر

أحداث سوس.

ضبط مستشار جماعي عن حزب معروف احتل مرتبة متقدمة في انتخابات اكتوبر 2016، في حالة تلبس برفقة قاصر، والمعني بالأمر متزوج بأربع نساء، وله من الأبناء حوالي 25 ابنا، لكن ليلة اول أمس الخميس تم ضبطه في وضع مخل برفقة فتاة قاصر لا يتجاوز عمرها 15 عاما.

وتضيف الأحداث المغربية التي أوردت التفاصيل، أن عناصر الدرك الملكي بمركز دار بوعزة تمكنت من ضبط أحد المستشارين الجماعيين ببلدية دار بوعزة، متلبسا بالخيانة الزوجية، مع فتاة لم تبلغ بعد سن الرشد القانوني.

وبناء على شكاية تقدمت بها إحدى زوجات المستشار الجماعي الذي يقطن بأحد التجمعات السكنية التي تحمل اسمه، تمت مداهمة مسكنه وفق تعليمات من النيابة العامة، حيث تم توقيف الفتاة القاصر التي اتخذها المستشار الجماعي خليلة له، في الوقت الذي تمكن فيه المستشار الأب لأزيد من 20 ابنا، ذكورا وإناثا، من الفرار .

وقالت المصادر إن المستشار المتهم بالخيانة في بيت الزوجية، خلال ليلة من ليالي شهر رمضان، ينتمي إلى الأغلبية الكبيرة التي تسير المجلس البلدي، والمنتمية إلى حزب الأصالة والمعاصرة الذي سبق أن اكتسح أغلب المقاعد خلال الانتخابات الجماعية الأخيرة .

وقد فتحت عناصر مركز الدرك الملكي تحقيقا في هذه النازلة عبر الاستماع إلى الفتاة القاصر الموقوفة التي غرر بها المستشار البلدي الذي يعتبر في مثل سن والدها، في الوقت الذي انطلقت فيه أبحاث مكثفة من أجل توقيفه.

رابط مختصر