شتوكة : أزيد من 63 مشاركا في مسابقة لتجويد القرآن الكريم بسيدي بيبي

ahdatsouss 05 ahdatsouss 05آخر تحديث : الأحد 18 يونيو 2017 - 7:44 مساءً
شتوكة  : أزيد من 63 مشاركا في مسابقة لتجويد القرآن الكريم بسيدي بيبي

ح. بركوز .

سعيا منها إلى ترسيخ قيم حفظ القرآن الكريم و تلاوته في صفوف حفظة كتاب الله بمسجد النور بدوار الحق باحشاش بالجماعة الترابية لسيدي بيبي ، وبمناسبة شهر رمضان الكريم ، نظمت ذات الجمعية يوم الأحد 18 يونيو الجاري، مسابقة لترتيل وتجويد القرآن الكريم حضرها أزيد من 63 مشاركا من فئات عمرية مختلفة ومستويات متعددة، تتوزع ما بين الثانوي التأهيلي والثانوي الإعدادي والمرحلة الابتدائية وما قبلها.

هذه المسابقة كانت مناسبة لمعرفة مدى تمكن المتعلمين من قواعد الترتيل والتجديد التي تلقوها طيلة مرحلة التعلم بمسجد النور بدوار الحق تحت تأطير وإشراف الاستاذ والفقيه المشرف الحسن اد الشريف. هذا ، وكان الحفل القرآني قد حضره عدد من ساكنة الدوار الذين تتبعوا أطوار هذه المسابقة القرآنية المميزة والتي أبانت عن تتبع ومسايرة ممنهجة للفقيه المشرف .

تجدر الإشارة إلى ان المسابقة كانت تحت تأطير اللجنة المنظمة والمكونة من : _ عبد العزيز صالحي : مستشار بالمجلس العلمي بشتوكة آيت بها . _ لحسن حامي : استاذ مادة التربية الاسلامية . _ احمد عروك : إمام مسجد بن جرار بسيدي بيبي . _ الحسن اد الشريف : أمام مسجد النور بدوار الحق باحشاش . _ مولاي بنهناين : رئيس جمعية النور بدار الحق باحشاش . _ سعيد شار : رئيس جمعية نور الحق باحشاش . _ مصطفى متوكل : إمام مساعد . _ الحسن يوسفي : أستاذ التعليم الابتدائي . النخبة الفائزة خلال هذه المسابقة ستنعم بجوائز مختلفة حسب درجة الاستحقاق، وذلك خلال أمسية ليلة القدر المباركة بفضاء مسجد النور بدوار الحق باحشاش بالجماعة الترابية لسيدي بيبي.

2017-06-18 2017-06-18
ahdatsouss 05 ahdatsouss 05