انتخاب خالد راتيب رئيسا لجمعية قدماء فتح انزكان خلفا لخالد الناصري

آخر تحديث : الأحد 30 يوليو 2017 - 8:15 مساءً
2017 07 30
2017 07 30
انتخاب خالد راتيب رئيسا لجمعية قدماء فتح انزكان خلفا لخالد الناصري

ح . بركوز أحداث سوس.

عقدت جمعية قدماء لاعبي ومسيري نادي اتحاد فتح انزكان أمس السبت 29 يوليوز الجاري الجمع العام العادي لتعديل هياكل الجمعية وفق قانونها الأساسي ، وذلك بعد استكمال النصاب القانوني للجمع العام.

هذا ، وبعد تلاوة التقريرين الأدبي والمالي ومناقشتهما تمت المصادقة عليهما بالإجماع بحضور المنخرطين وعدد من اللاعبين والفاعلين الجمعويين والمهتمين.

وفي ذات السياق ، قدم المكتب المنتهية ولايته استقالته ، فيما تم انتخاب السيد ” خالد راتيب ” رئيسا للجمعية لولاية جديدة خلفا للسيد ” خالد الناصري ” الذي كان قد ساهم في الإرتقاء بالجمعية التي ذاع سيطها في مجال التربية الرياضية بانزكان وأكادير الكبير عموما ، بل سهر على أن تستمر هذه الجمعية خدمة للجانب الرياضي والشبابي بانزكان .

واليوم ، وفي ظل انشغالاته المتزايدة ،وارتباطاته الجمعوية مع عدد من الجمعيات ولعدم استطاعته الجمع بين عدة مهام في آن واحد قرر ترك المجال لعناصر أخرى من أجل الإسهام في إقلاع الجمعية في مجالاتها وأهدافها المتعددة.

وكان ” خالد الناصري ” المتزوج والأب لطفلين كان لاعبا سابقا للفئات الصغرى لحسنية اكادير بعدها انتقل إلى صفوف فريق فتح انزكان ليلعب معه لموسمين متتاليين ،حيث وانتقل إلى كسيمة مسكينة ثم إلى اتحاد فتح انزكان لكرة القدم موسم 96/97 إلى غاية سنة 2002.

شغل ” الناصري ” مهام رئيس جمعية قدماء لاعبي ومسيري نادي اتحاد فتح انزكان ، ثم نائبا لرئيس نادي انزكان لكرة القدم داخل القاعة، وكذلك عضوا بالمكتب المديري لعصبة سوس لكرة القدم ، وهو كذلك الكاتب العام لنادي اتحاد فتح انزكان لكرة القدم .

” الناصري ” فاعل جمعوي بامتياز تشبع بالعمل الجمعوي والاجتماعي في أوج بداياته، وهو عضو بعدة جمعيات رياضية ثقافية واجتماعية.

رابط مختصر