شقيقة عبد اللطيف الحموشي في ذمة الله ، وتعزية من احداث سوس للسيد المدير العام للأمن الوطني

آخر تحديث : الخميس 10 أغسطس 2017 - 6:34 مساءً
2017 08 10
2017 08 10
شقيقة عبد اللطيف الحموشي في ذمة الله ، وتعزية من احداث سوس للسيد المدير العام للأمن الوطني

ووري الثرى، عصر أمس الأربعاء بمقبرة حي الرياض بالرباط، جثمان الراحلة لطيفة الحموشي، شقيقة عبد اللطيف الحموشي، المدير العام للأمن الوطني ، وليلى الحموشي، العاملة مديرة مديرية التخطيط بوزارة الداخلية.

ونعت العديد من الشخصيات فقدان الراحلة بعبارات تكرم مسارها، كسيدة عرفت على غرار أفراد عائلتها بخدمة الوطن والمقدسات، بكل تفان ونكران للذات، والمساهمة بيدها البيضاء في نشر الخير وإشاعة المحبة بين الناس.

ومشى مع موكبها الجنائزي المهيب، فضلا عن عموم المواطنين، أفراد من أسرة الفقيدة، يتقدمهم شقيقها عبد اللطيف الحموشي، وعدد من الشخصيات المدنية والعسكرية السامية، ومسؤولين حكوميين يمثلون مختلف القطاعات الوزارية، خاصة وزارة الداخلية.

ولبت الراحلة نداء ربها فجر أول أمس الأربعاء، بعد صراع مع المرض لم يمهلها كثيرا لمواصلة وضع يدها البيضاء على مشاريع الخير لفائدة الفقراء والمعوزين.

وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم إدارة أحداث سوس للسيد عبد اللطيف الحموشي بأحر التعازي في هذا المصاب الجلل راجين من العلي القدير أن يسكنها فسيح الجنان مع النبيئين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا انه سميع مجيب وانا لله وانا اليه راجعون 

رابط مختصر