أكادير : قريبا إفتتاح أشهر الملاهي بمواصفات عالمية وحصرية .

آخر تحديث : الثلاثاء 22 أغسطس 2017 - 8:38 صباحًا
2017 08 22
2017 08 22
أكادير : قريبا إفتتاح أشهر الملاهي بمواصفات عالمية وحصرية .

أحداث سوس .

بالموازاة مع الحركية الكبيرة والزائدة التي تعرفها مدينة اكادير خصوصا فترة الصيف، وبما أن هذه المدينة مصنفة عالميا من المدن السياحية الكبرى بفضل ما تتوفر عليه من مؤهلات وبنيات تحتية تجعلها تستقطب الزوار بشكل كثيف بالإضافة إلى السياح الأجانب الذين وجدوا فيها ضالتهم ووجهتهم المفضلة ،لما تتوفر عليه من شواطئ هادئة وذات جودة عالية في الهيكلة والأمن الداخلي.

ومن الأشياء الأكثر جاذبية بالمدينة أماكن السهر والسمر حيث سيتم قريبا إفتتاح ” ملهى اماسي سهرات ” بالقرب من فندق رويال ميراج وبالقرب من بنك المغرب بمدينة اكادير .

” اماسي سهرات ” ستكون الوجهة الأولى للسياح بالدرجة الأولى وكذا على الصعيد الدولي ودول الخليج العربي ، حيث سيتم اعتماد في هذا الملهى مقاربة جادة اساسها تنظيم محكم وحسن استقبال، وكذا الأداء المميز للمستخدمين، بالإضافة إلى جودة الخدمات المقدمة .

” أماسي سهرات ” الأول من نوعه بسوس والذي عمد إلى اختيار علاء كمسير هذه الحانة وهو أحد الأسماء البارزة في المجال التدبير الإداري و السياحي ، تجربة الرجل في تسيير عدد من الملاهي خصوصا بعدد من الدول اهلته أن يكون من بين أقوى رجال التنظيم والتسيير الممنهج بهذه الملهى، لذا تم اختياره من دولة لبنان الشقيقة.

” بلاصكا ” وهو صاحب الملهى ، من بين أحد الأسماء البارزة بأكادير وكذا لذا القائمين بالشأن السياحي بالمغرب، وهو المدير العام للملهى ، وصاحب فنادق متعددة بالمدينة فهو الضارب و العالم بأمور السياحة بالمدينة، بعدما قام بدراسة ميدانية حول وضعية السياح والاستقطاب بأكادير ، بهدف الرفع من مستوى الشأن السياحي بالمدينة واقلاع للملهى وفق تصورات متميزة.

نعود لنواصل التعريف بهذا الفضاء السياحي الأول من نوعه والذي يتوفر على فريق عمل يؤهل هذا الفضاء ليكون محض استقبال الزوار ، من عديد الدول الأخرى خصوصا الدول العربية، لكون الملهى سيتعاقد مع فنانين جزائريين ومصريين وتونسيين ومغاربة بهدف التنوع الموسيقي إرضاء للزبائن التي تتوافد على الملاهي بالمدينة بالدرجة الأولى، وكذا من أجل جعله الفضاء الأول من نوعه بسوس والجنوب عامة.

رابط مختصر