انزكان: جمعية تصدر بيانا استنكاريا ضد الجماعة الترابية وهذه هي الاسباب

ahdatsouss 05 ahdatsouss 05آخر تحديث : الخميس 24 أغسطس 2017 - 8:08 مساءً
انزكان: جمعية تصدر بيانا استنكاريا ضد الجماعة الترابية وهذه هي الاسباب

مصطفى صابر

أصدرت جمعية العطاء للثقافة و التنمية بيانا_ تتوفر الجريدة على نسخة _ تستنكر فيه استحواذ الجماعة الترابية لانزكان على مهرجان تزنزارت الذي نظمته جمعية العطاء بتراب الجماعة ، فالمكتب المسير للجمعية بعد شد وجذب قرر توضيح وإيصال الضرر الذي عانى منه جراء سرقة مشروعه المقترح على المجلس والذي قدمه في إطار دعم الجمعيات الثقافية والاجتماعية والرياضية لتنشيط المدينة لموسم 2016/2017 و قدمت الجمعية مشروع دعم مهرجان تزنزارت ف نسخته الثالثة لتتفاجأ بدعم الملف بمبلغ (2000 ) ألفي درهم.

وبعد مدة تتفاجأ الجمعية مرة ثانية من الشريك الأول بعد طعنها من الخلف وخرق كل مبادئ الإنسانية بسرقة مهرجانها تزنزارت رغم احتجاجها وتواصلها مع النائب الثاني للرئيس والمفوض في قطاع الثقافة والمسؤول الأول عن المهرجان المسلوب  كما تواصلت مع رئيس اللجنة الثقافية والاجتماعية والرياضية ولكن لا مجيب. هذا البيان يأتي في خضم تأكيد المجلس الجماعي لانزكان لسرقة المشروع للموسم الثاني على التوالي من خلال نشر أرضية مهرجان تزنزارت من طرف نائب رئيس مجلس الجماعة يوم 02/08/2017 وتغيير اسمه لتضليل الرأي العام.

وفي الأخير يعلم المكتب المسير لجمعية العطاء للثقافة والتنمية لعامة ساكنة انزكان شجبه وتحصره لما الت إليه الأوضاع ، و سيتبنى أساليب نضالية متقدمة في حالة استمرار الجماعة في تعنتها واستحوادها على أنشطة الجمعيات .

2017-08-24 2017-08-24
ahdatsouss 05 ahdatsouss 05