رشا البكوري.. نجمة المستقبل التي أخرج لها الروخ وتبناها الترك

ahdatsouss02آخر تحديث : الثلاثاء 5 سبتمبر 2017 - 1:30 مساءً
رشا البكوري.. نجمة المستقبل التي أخرج لها الروخ وتبناها الترك

رشا طفلة تحمل مواصفات ومميزات نجم المستقبل، وعازمة على شق طريقها بتباث للدخزل الى عالم الفن والنجومية من أبوابه الواسعة.

رشا البكوري، ابنة مدينة تاونات المزدادة سنة 2002، عشقت النجومية وأحبت الغناء والتمثيل منذ نعومة أظافرها، وأصرت على الاحتراف بهما موازاة مع دراستها التي لم تغفل عنها وتحصل على علامات مشرفة بها.

وتحرص النجمة الصاعدة رشا على تعلم أبجديات الموسيقى والتمثيل، عبر تلقي دروس ودورات في المجالين بعدد من المراكز والمعاهد المختصة.

وشاركت النجمة الصاعدة رشا، في عدد من التظاهرات الفنية المحلية والوطنية، من مسابقات ومهرجانات، كما حظيت بفرصة المشاركة في السلسلة الكوميدية “عيشة وعويشة”، قبل أن تقرر وضع أول خطوة في مجال الاحتراف عبر اصدار أغنية صورت على طريقة الفيديو الكليب.

الأغنية التي تحمل عنوان “الكونتور كيدور”، من كلمات النجمة رشا، التي أبت الا أن تغني ما لا تحسه، ومن ألحان المطرب ياسين حبيبي، وتوزيع الموهوب المهدي المحجور، وأخرج الفيديو الكليب الفنان والمخرج ادريس الروخ.

هذا والتقت رشا قبل أيام المنتج محمد الترك صاحب شركة “الترك بوديكشن” وزوج الفنانة المغربية دنيا باطما، بمدينة مارتيل، وعقدا جلسة عمل، وعد خلالها الترك بدعم وتبني موهبة الطفلة رشا عبر اصدار عمل قريب تحت إشرافه ومن إنتاجه لها.

2017-09-05 2017-09-05
ahdatsouss02