الشرطة القضائية بانزكان توقف في ظرف وجيز مجموعة من الاشخاص متورطين في المخدرات الاقراص المهلوسة والضرب والسرقة

آخر تحديث : الأحد 10 سبتمبر 2017 - 1:25 مساءً
2017 09 10
2017 09 10
الشرطة القضائية بانزكان توقف في ظرف وجيز مجموعة من الاشخاص متورطين في المخدرات الاقراص المهلوسة والضرب والسرقة

أسفرت العمليات الأمنية النوعية التي باشرتها مصالح منطقة أمن إنزكان، يوم الخميس 07 شتنبر، عن إيقاف عدد من الأشخاص المشتبه في تورطهم في قضايا إجرامية وحجز كميات مهمة من الأقراص المهلوسة والشيرا ومادة اللصاق.

فبحي أسايس، تمكنت فرقة الشرطة القضائية من إيقاف شخصين، أحدهما من ذوي السوابق القضائية، متلبسين بترويج الأقراص المهلوسة، حيث أسفرت عملية التفتيش التي أنجزت داخل مسكن أحدهما عن حجز نحو 350 قرصا مهلوسا من مختلف الأصناف، بالإضافة إلى وصفات طبية يستعين بها لاقتناء هذه المؤثرات العقلية من الصيدليات.

وبحي الجرف، تمكنت عناصر نفس الفرقة من ضبط شخص متلبسا بترويج مخدر الشيرا، وحجزت لديه صفيحة يناهز وزنها 200غراما، بالإضافة إلى مبلغ مالي من عائدات عملية الترويج ودراجة نارية يستعملها في هذا نشاطه الإجرامي.

وبنفس الحي، تم إيقاف شخص كان يجري البحث عنه من أجل قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض، جرى تسجيلها مؤخرا، وقد تم ضبطه في حالة تخدير متقدمة.

وبحي تراست، أسفرت عملية أمنية قامت بها عناصر الدائرة الثالثة، بجنبات وادي سوس، من حجز نحو 200 عبوة من مادة اللصاق، تخلى عنها أحد المروجين، أثناء مداهمة وكره، في حين لا زال البحث جاريا لإيقافه بعد تحديد هويته.

كما مكنت نفس العمليات الأمنية، التي تتم بإشراف مباشر من الرئيس الجديد للمنطقة الأمنية، من حجز ما يناهز 10 دراجات نارية، لعدم توفر أصحابها على الوثائق القانونية.

رابط مختصر