بيوكرى : تعليمات تخرج البوليس في حملة أمنية واسعة بالمدينة

ahdatsouss 05 ahdatsouss 05آخر تحديث : الخميس 14 سبتمبر 2017 - 6:27 صباحًا
بيوكرى : تعليمات تخرج البوليس في حملة أمنية واسعة بالمدينة

أحداث سوس _ شتوكة آيت بها.

قامت العناصر الأمنية التابعة للمنطقة الأمنية لبيوكرى اليوم الأربعاء 13 شتنبر الجاري بعد تعليمات رئيس المنطقة الأمنية بحملة تمشيطية واسعة همت بالأساس جميع النقط السوداء بالأحياء الواقعة بمدينة بيوكرى.

هذا ، وهي العمليات الأمنية الواسعة التي شارك فيها جل العناصر الأمنية بمختلف رواتبها ،تعززت بفرقة الدراجين والتي مكنت من إيقاف عدد من الأشخاص المشتبه فيهم .

وتجدر الإشارة إلى أن من بين الموقوفين أشخاص مطلوبون للعدالة وآخرون ضبطوا بارتكاب أفعال إجرامية ، منها السرقة تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض، والسكر العلني وإثارة الضوضاء بالشارع العام، وحيازة واستهلاك مخدر الشيرا، والسياقة في حالة غير قانونية وعدم ارتداء الخوذة الوقائية بالنسبة للدرجات النارية ، والدعارة، فضلا عن التحقق من هوية عدد مهم من الأشخاص المشتبه في أمرهم.

وحسب مصادر مطلعة فأن جميع الموقوفين تم وضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية لاجل البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة .

هي عملية أمنية لقت استحسانا كبيرا من لدن المواطنين والمارة الذين عاينوا بعض هاته العمليات ، كما ساهمت في تحسيس المواطنين بالطمأنينة بمدينة بيوكرى التي تعرف مزيدا من الهجرة الداخلية .

2017-09-14
ahdatsouss 05 ahdatsouss 05