الجمعية الرياضية صقر اكادير في دوري الكبار الاربعة لكرة القدم داخل القاعة

ahdatsouss 05 ahdatsouss 05آخر تحديث : الجمعة 22 سبتمبر 2017 - 10:27 مساءً
الجمعية الرياضية صقر اكادير في دوري الكبار الاربعة لكرة القدم داخل القاعة

محمد بوسعيد

ستحتضن مدينة اكادير خلال الفترة الممتدة مابين 22 الى غاية 24 . شتنبر 2017، النسخة الثانية لدورى الكبا ر الاربعة لكرة القدم داخل القاعة.والمنظم من لدن الجمعية الرياضية صقر اكادير وذلك تحت شعار “التعاطي للرياضة وتكوين ابطالها صناعة”.

ولهذه الغاية ،قال طه المنصري رئيس ذات الجمعية ،ان هذه الاخيرة تبنت استراتجية تصبو الى النهوض بكرة القدم داخل القاعة .فضلا عن توسيع نطاق ممارستها ،بغية الحفاظ على المكتسبات التي حققها المنتخب الوطني بفوزه بكاس امم افريقيا الماضية.مضيفا في ندوة صحفية احتضنها احد فنادق مدينة اكادير ،ان المنظمون يسعون جاهدا الى الاستثمار في العتصر البشري ،في بوابة تكوينه و تاطيره لولوج سوق العمل العالمي ،وكذا تبادل الخبرات و التجارب بين الفرق العالمية المشاركة .علاوة على الانفتاح على المؤسسات التعليمية لنشر هذا الصنف الرياضي ودرء الناشئة من المما رسات اللاخلاقية .وباعتبار الرياضة رافعة للتنمية المحلية.

هذا وسيشارك في هذا العرس الرياضي ،ستة فرق وعلى شكل مجموعتين ،الاولى تتضمن فريق اللوكوس القصر الكبير،صقر اكاديروموناكو فوتسال.والثانية :فتح سطات ،شباب خريبكة ودينامو القنيطرة.بلجنة تحكيمية تابعة لمديرية التحكيم للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

2017-09-22 2017-09-22
ahdatsouss 05 ahdatsouss 05