الشرطة القضائية بأكادير تحل ببيوكرى لهذا السبب

ahdatsouss 05 ahdatsouss 05آخر تحديث : الخميس 9 نوفمبر 2017 - 9:24 مساءً
الشرطة القضائية بأكادير تحل ببيوكرى لهذا السبب

أحداث سوس.

أقدمت عناصر الشرطة القضائية التابعة للأمن الولائي لاكادير مساء اليوم 9 نونبر الجاري على مصاحبة شخص في حالة اعتقال إلى مدينة بيوكرى، من أجل استكمال إجراءات البحث في قضية تتعلق بحيازة المخدرات.

هذا، وكانت عناصر الشرطة القضائية بمدينة أكادير قد اعتقلت مساء أمس الأربعاء بمدينة أكادير شخص من ذوي السوابق القضائية يقطن ببيوكرى من أجل الاتجار في المخدرات، حيث جرى وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية لاجل استكمال إجراءات البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة .

إلى ذلك، تم اليوم استقدام ذات الشخص صوب بيوكرى لأجل تفتيش مسكنه المتواجد بالمدينة، وتمت العملية بحضور العناصر الأمنية بكل من أكادير وبيوكرى ،حيث عثر على كمية مهمة من المخدرات، تم وضعها رهن الحجز من لدن المصالح الأمنية.

في ذات السياق، تمت مرافقة الجاني صوب منزله الثاني المتواجد بدوار تالبرجت التابع للنفوذ الترابي لجماعة الصفا بإقليم شتوكة ايت بها لأجل عملية التفتيش ،حتى يتسنى للعناصر الأمنية استكمال إجراءات البحث في هذا الملف .

وكان الجاني القاطن ببيوكرى وهو من عائلة معروفة بالمنطقة، قد أدين سابقا بالسجن النافذ في قضية تتعلق بالفساد وحيازة المخدرات .

2017-11-09 2017-11-09
ahdatsouss 05 ahdatsouss 05