عمالة إنزكان ايت ملول تعقد اجتماعا هاما للتسريع بإنهاء أشغال إنجاز منشأة فنية على واد سوس (القنطرة الجديدة)

ahdatsouss 05 ahdatsouss 05آخر تحديث : الجمعة 10 نوفمبر 2017 - 12:35 مساءً
عمالة إنزكان ايت ملول تعقد اجتماعا هاما للتسريع بإنهاء أشغال إنجاز منشأة فنية على واد سوس (القنطرة الجديدة)

عرفت عمالة إنزكان ايت ملول أول أمس الأربعاء 08 نونبر 2017 اجتماعا هاما ترأسه السيد الكاتب العام للعمالة وممثلي كل من قسم التجهيز بذات العمالة وممثل المديرية الاقليمية للتجهيز والنقل واللوجستيك والماء لشتوكة إنزكان وممثل الشركة المكلفة بمشروع إنجاز منشأة فنية بواد سوس على مستوى الطريق المداري إنزكان ايت ملول إضافة إلى السطات المحلية والأمنية والمصالح الخارجية المعنية وممثلي المجالس المنتخبة.

اجتماع عرف مناقشة مجموعة الاكراهات والملاحظات التقنية ، والتي تم حلها بفضل التنسيق المحكم والبناء لمصالح هذه العمالة ورغبة جميع الأطراف في تقديم آجال إنهاء هذا المشروع الهام إلى أقرب وقت ممكن.

وفي هذا الإطار تقرر ما يلي:

  • قطع الطريق (من جهة ايت ملول) على مستوى نقطة التقاطع بين الطريق الدائري توهمو وشارع العيون وشارع المسيرة الخضراء، و (من جهة إنزكان) على مستوى ملتقى شارع التعاون الوطني وزنقة القصبة، على مستوى سوق الماشية.
  • وضع علامات التشوير تكون واضحة المعالم ومحروسة وغير قابلة للاختراق مع إعلام الساكنة بالوسائل المتاحة.
  • التنسيق بين كل من المكتب الوطني للكهرباء والوكالة المستقلة المتعددة الخدمات بخصوص قطع التيار الكهربائي قصد تحويل الأعمدة نظرا لارتباط هذه العملية بخدمات محطة الضخ ايت ملول 2 وذلك بتسيق مع مديرية التجهيز.
  • اتخاذ جماعتي إنزكان و أيت ملول قرارات بخصوص قطع الطريق بالنقط المتفق عليها.
  • تحسيس الساكنة بأهمية المشروع قصد الانخراط الإيجابي في إنجاحه.
  • عملية الاغلاق ستتم ابتداءا من يوم الأربعاء 15 نونبر 2017إلى حين انتهاء الأشغال.

وتجدر الإشارة إلى أن نسبة تقدم الأشغال إلى حد الساعة بلغ 80% ، ونحن هنا بصدد مراحله النهائية التي تستوجب من الجميع الانخراط في هذا الورش الهام الذي سيخفف من حدة الاختناقات المرورية بالمدينة وسيعزز انسيابية وسلاسة السير والجولان.

2017-11-10 2017-11-10
ahdatsouss 05 ahdatsouss 05