رأي المدرب الايراني في المنتخب الوطني المغربي

ahdatsouss 05 ahdatsouss 05آخر تحديث : السبت 2 ديسمبر 2017 - 6:12 صباحًا
رأي المدرب الايراني في المنتخب الوطني المغربي

قال مدرب المنتخب الإيراني كارلوس كيروز، يوم قرعة المنديال  إن “المنتخب المغربي يبدو أنه منتخب قوي، والدليل تأهله إلى نهاية كأس العالم بتفوق واضح على أحد الفرق الأفريقية المرجعية (كوت ديفوار) دون أن تتلقى شباكه ولو إصابة واحدة”.

وأضاف أن “كل مكونات المجموعة الثانية، البرتغال وإسبانيا والمغرب وإيران، بدون استثناء صعبة جدا والتأهل سيكون للأجدر والأقوى” .

وقال كارلوس كيروز، تعليقا على قرعة نهائيات كاس العالم التي جرت بموسكو، أن “هناك فرق ما بين المواجهات بالميدان وعلى أرضية الملعب، وبين ما تؤشر عليه المعطيات والأرقام “.

ورأى في هذا السياق أن “المواجهات على أرضية الملعب، هي التي يمكن أن تحسم في أمر التأهل إلى دور ما بعد المجموعات، وهو ما يعني أيضا أن كل منتخب له كامل الحظوظ للمرور إلى الدور الثاني” .

واعتبر أن كل الدول المؤهلة لنهائيات كأس العالم ،”تأهلت عن جدارة واستحقاق، وهو الشأن بالنسبة لمكونات المجموعة الثانية التي تضم إيران، وكذا البرتغال وإسبانيا والمغرب”.

وحولالفرق المنافسة للمنتخب الإيراني داخل المجموعة ،التي وصفها ب”الصعبة” ،قال المدرب البرتغالي الذي قاد إيران للتأهل الى نهائيات كأس العالم بروسيا 2018 ،إنه على “معرفة تامة بالمنتخبين الإسباني والبرتغالي بحكم عمله في البلدين معا ودرايته التقنية بأسلوب لعبهما.

وسيجري المنتخب الوطني المغربي أولى مبارياته، برسم نهائيات كأس العالم التي ستجري بروسيا الصيف القادم ،ضد المنتخب الإيراني يوم 15 من يونيو القادم بسان بيترسبورغ ،أحد أعرق المدن الروسية الواقعة بشمال البلاد .

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي خلال مباراته الثانية المنتخب البرتغالي يوم 20 من شهر يونيو القادم بملعب لوجنيكي بموسكو ،على أن يقابل خلال المباراة الثالثة المنتخب الإسباني يوم 25 من يونيو القادم بمدينة كالينينغراد ،شال غرب روسيا .

وسيتعين على الفائز في المجموعة الثانية أن يلتقي في الجولة الثانية مع المتأهلين من المجموعة الأولى (روسيا والمملكة العربية السعودية ومصر وأوروغواي ).

2017-12-02
ahdatsouss 05 ahdatsouss 05