شتوكة : وكالة الضمان الإجتماعي تخلق ديمومة ببلفاع

ahdatsouss 05 ahdatsouss 05آخر تحديث : الأربعاء 6 ديسمبر 2017 - 1:50 مساءً
شتوكة : وكالة الضمان الإجتماعي تخلق ديمومة ببلفاع

ح. بركوز

بناء على تبصر مدير وكالة الضمان الاجتماعي بمدينة بيوكرى، ومراعاة لظروف عدد من المنخرطين المنحدرين من المناطق البعيدة والتي تكلف المواطن أزيد من 50 كيلومترا للوصول إلى مدينة بيوكرى، وبعد طلب الجماعة الترابية لانشادن سنة 2016 ، قام مدير وكالة الضمان الاجتماعي بمدينة بيوكرى بفتح مكتب الديمومة الأسبوعي بالجماعة الترابية لبلفاع بعد اعتبار قرب المسافات من منطقة بلفاع حيث يتم إيداع الملفات بمكتب الديمومة كل أربعاء ليقوم مدير الوكالة بإحضارها صوب الوكالة قصد معالجتها تخفيفا على المواطنين وسعيا منه لتقريب الخدمات الإدارية للمواطنين.

افتتاح مكتب الديمومة جاء بعد دراسة جل الجوانب المتعلقة بالأمر تحت إشراف الإدارة الجهوية وبتنسيق مع الإدارة المركزي للضمان الاجتماعي بالدار البيضاء، و عمالة شتوكة ايت بها ، حيث تم اعتماد المكتب ببلفاع نظرا لتقارب المسافات من ماسة وايت ميلك وإنشاد وغيرهم من الدواوير التي تعرف عددا من المنخرطين.

الخدمة الإدارية خلفت ارتياحا كبيرا من لدن المواطنين الذين كانوا يتكبدون عناء التنقل في ظل المسافات الكبيرة صوب معينة بيوكرى.

في ذات السياق، عمل مدير وكالة الضمان الاجتماعي بمدينة بيوكرى على خلق جسور التواصل بمعية عدد من المقاولات المتوسطة والكبيرة التي تعرف ما يزيد عن 50 منخرطا بهدف التعريف بالخدمات الإدارية وتقريب خدمات الاستقبال لهذه الشريحة المهمة من المجتمع.

2017-12-06 2017-12-06
ahdatsouss 05 ahdatsouss 05