كلاب تنهش جسد طفلة امام بيتها

كلاب تنهش جسد طفلة امام بيتها

azmmza131 يناير 2018آخر تحديث : الإثنين 1 يناير 2018 - 11:31 صباحًا

اهتز دوار أحجار ملاغي التابع لجماعة بوقرة بإقليم وزان  يوم الجمعة 29 دجنبر الجاري على واقعة مؤلمة بعدما نهشت 7 كلاب ضالة جسم فاطمة الزهراء البالغة من العمر 8 سنوات.
وأكدت مصادرنا أن فاطمة الزهراء كانت بصدد جمع الزيتون، أمام باب منزلها لتباعثها 7 كلاب ضالة على الساعة العاشرة صباحا، حيث بدأت في نهش لحمها  لتتسبب في إصابتها بجروح جد خطيرة على مستوى الرأس والوجه واليدين .
وفور وقوع الحادث ثم نقل الطفلة على وجه السرعة إلى المستشفى الاقليمي لوزان، حيت تلقت حقنا مضادة للسعار ليتم بعدها نقلها لقسم الانعاش بمستشفى سانية الرمل بتطوان.
موقع القناة الثانية تواصل مع الدكتور الذي يراقب حالة الطفلة فاطمة الزهراء، سعيد العباري أخصائي في الإنعاش والتخدير بالمستشفى الإقليمي بتطوان، حيث أكد أن الطفلة فاطمة الزهراء وصلت المستشفى في حالة يرثى لها.
وقال الدكتور العباري المشرف على حالة الضحية ، لم يسبق لي أن شاهدت طيلة مسيرتي المهني هذا النوع من الاعتداء من قبل كلاب الضالة، فالطفلة وصلت في حالة جد مزرية “.
وتابع الدكتور “حالتها مستقرة لحد الان وبدأنا في إصلاح ما يمكن صلحه في جسمها عن طريق لعض الجراحات التجميلية لكن هناك جروح أخرى  لا حل لها”.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)