بلاغ صحفي لنهائي المسابقة الوطنية عندي موهبة الدورة الثالثة

بلاغ صحفي لنهائي المسابقة الوطنية عندي موهبة الدورة الثالثة

azmmza132 يناير 2018آخر تحديث : الثلاثاء 2 يناير 2018 - 6:59 مساءً

 
بعد الجولة التي قامت بها قافلة المسابقة الوطنية عندي موهبة لاكتشاف المواهب في دورتها الثالثة في كل من أكادير، مراكش، الدار البيضاء، خريبكة، بني ملال، فاس و طنجة كشفت إدارة المسابقة الوطنية عندي موهبة عن المتأهلين التسعة للنهائيات التي ستخول للفائزين الظفر بلقب النسخة الثالثة لمسابقة عندي موهبة.
بعد مشاركة 1768 موهبة من جميع أنحاء المغرب مغاربة و أجانب في شتى المجالات ( الموسيقى، الرقص، المسرح، الرسم …) وغيرها من المواهب التي يزخر بها الشباب كغاية و وسيلة تعبيرية فنية تحتاج للإكتشاف، وكما أخد منظموا المسابقة على عاتقهم مهمة خلق الفرصة لجميع المواهب من أجل إبراز ما لديهم من طاقات و قدرات.
وتأتي هذه الجولة الفنية في إطار التنقيب واكتشاف المواهب التي يزخر بها الوطن الحبيب. هذا وقد بدأت أولا محطات المسابقة يوم 10 شتنبر بأكادير وانتهت يوم 29 أكتوبر 2017 بالمحطة الأخيرة بمدينة طنجة.
نجاح مسابقة “عندي موهبة” يرجع بالأساس إلى وجود روح المنافسة وأيضا لجمهورها و متابعيها و للجهات التي ينظم فيها و التي تنفتح على المجال الثقافي و الفني.
وتعتبر المسابقة الوطنية عندي موهبة الأولى من نوعها مقارنة مع جميع المسابقات الفنية والثقافية المنظمة في المغرب من خلال تنظيم جولة وطنية همت مختلف المدن المغربية و التي أسفرت عن إنتقاء المشاركين المتأهلين إلى دور نصف النهائي و الذي شهد مشاركة 16 متباري و متبارية التي وقع عليهما الاختيار من طرف لجنة التحكيم. وبعد دور النصف إنتقت اللجنة 8 متأهلين للنهائيات و مشارك واحد تم إختياره عن طريق التصويت الإلكتروني.
و المعروف عن هذه المسابقة أنها توشح أحسن ثلاث مواهب في كل دورة . هذه السنة ستمنح للفائزين الثلاثة قسائم مالية وسيستفيد الفائزون من دورات تكوينية في الميدان الذي يعملون فيه . والجدير بالذكر أن هذه السهرة الختامية سيحييها كل من الفنان سي مهدي و مراد بوريقي و نيسيو. بالإضافة إلى عدة مفاجآت أخرى سيتعرف عليها الجمهور يوم الحفل الذي سينظم يوم رأس السنة الميلادية بساحة الوحدة بكورنيش مدينة اكادير إبتدءا من الساعة الثامنة مساءا.
للمزيد من المعلومات يرجى زيارتنا على صفحتنا على الفيسبوك :
https://www.facebook.com/3andimohiba/

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)