أيت ملول : رئيس الأمن العمومي “نايمار” يتقمص دور مستهلك ويطيح بتاجرين للحشيش

آخر تحديث : الخميس 29 مايو 2014 - 7:55 مساءً
2014 05 29
2014 05 29
أيت ملول : رئيس الأمن العمومي “نايمار” يتقمص دور مستهلك ويطيح بتاجرين للحشيش

 

بركــــة :

مرة أخرى وكعادتها تتحرك فرقة أمنية تحت إشراف “ميسي” محمد الصادقي رئيس الأمن الإقليمي لإنزكان لاقتناص صيد ثمين يتمثل في توقيف مروجين للمخدرات بمختلف أنواعها كانت تنشط بوادي سوس.

هذا وقالت مصادرنا أن محمد السلطاني رئيس الأمن العمومي المشهور بإسم “نيمار” قد تقمص دور مستهلك وهو يلبس جلبابا باليا وأنتقل قبل قليل رفقة مجموعة من العناصر الأمنية بسيارة مدنية نحوى حي أزرو على مشارف وادي سوس حيث كان تاجرين للمخدرات منهمكان في توزيع الحشيش على المستهلكين.

توقفت السيارة وترجل “نيمار” قاطعا مسافة على على الأقدام غير أبه بوجود تاجرين مسلحين بسيوف وسكاكين، بعد دقائق وصل المسؤول الأمني إلى مكان المخدرات حيت وجد بعض المستهلكين لم يستطع أحد التعرف عليه اعتبارا أنه أثقن دور مستهلك يبحث عن حاجته .

خاطبه تاجر المخدرات “أش حبت الخاطر أشيباني ” رد عليه” باغي غير 50 درهم حشيش” سلمه المبلغ وتسلم بالمقابل بالمخدرات، لكن قبل أن يهم بالعودة حاصرت عناصر الأمن التجار، وخرج رئيس الأمن العمومي من جلبابه واضعا الأصفاد بمعصمي أحد التجار، بينما حاول أخر الفرار بعد أن أشهر سيفا في وجه عناصر الأمن، لكن سرعة تحركهم شلت حركة” البزناس” وتم توقيفه.

وكشفت مصادرنا أنه تم حجز كمية من الحشيش ومخدر القنب الهندي ومبلغ مالي محصل عليه من تجارة المخدرات بالإضافة إلى حجز أسلحة بيضاء.

رابط مختصر