لقاء الإثارة في ديربي البيضاء الوداد تصطدم بالرجاء

لقاء الإثارة في ديربي البيضاء الوداد تصطدم بالرجاء

azmmza1310 فبراير 2018آخر تحديث : السبت 10 فبراير 2018 - 1:33 مساءً

يستضيف فريق الوداد الرياضي غريمه التقليدي الرجاء الرياضي، على أرضية مركب محمد الخامس عشية يومه السبت انطلاقا من الساعة الثالثة عصرا، برسم مؤجل الجولة 10 من البطولة الاحترافية المغربية.

الفريق الأحمر يحتل الصفوف الأخيرة في جدول الترتيب نتيجة دخوله في دوامة النتائج السلبية مباشرة بعد العودة من الموندياليتو، حيث يحتل الرتبة 12 برصيد 16 نقطة مبتعدا عن غريمه الرجاء الرياضي، صاحب المركز الثالث، بتسع نقاط.

الوداد يتسلح خلال هذا الديربي بخبرة الإطار التونسي، فوزي البنزرتي، الذي سبق له الإشراف على النادي الأخضر. المدرب التونسي دأب على الفوز في الديربيات واشتهر خلال كل محطاته بقدرته على خلق “الدكليك” الذي يحتاجه اللاعبون، وللمستويات التي قدمها لاعبو الرجاء في كأس العالم للأندية بعد حصدهم لنتائج سلبية رفقة فاخر في البطولة خير دليل.

بالمقابل، يسعى نادي الرجاء الرياضي إلى تحقيق نتيجة الفوز وتقليص فارق النقاط مع المتصدر، حسنية أكادير، إلى نقطة واحدة، معتمدا في ذلك على مدربه الإسباني، غاريدو، الذي نجح لحدود الساعة في كل الاختبارات القوية التي خاضها هذا الموسم، وكذلك على الثنائي الذي جلبه خلال الميركاتو الشتوي، منير عوبادي وعبد العظيم خضروف.

النسر الأخضر سيكون محروما في الديربي من خدمات كل من جواد الياميق وعصام الراقي اللذين غادرا النادي في الميركاتو، إلى جانب المهاجم محمود بنحليب الذي فضل غاريدو عدم استدعاءه لأسباب مجهولة، فيما سيكون نجم الفريق عبد الإله حافيظي حاضرا في الديربي بعد تعافيه كليا من الإصابة التي لحقته في الشان خلال لقاء ناميبيا، برسم ربع النهائي.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)