حسنية أكادير يقدم مدربه عبد الهادي السكيتيوي

أحداث سوسآخر تحديث : الخميس 5 يونيو 2014 - 12:51 مساءً
حسنية أكادير يقدم مدربه عبد الهادي السكيتيوي

عقد نادي حسنية أكادير لكرة القدم ندوة صحافيةبغرفة التجارة والصناعة والخدمات  ،يومه الاربعاء  4 يونيو 2014،لتقديم مدربه الجديد عبد الهادي السكيتيوي  لوسائل الإعلام الرياضي بشتى أنواعا المرئية و المسموعة و المكتوبة و الإلكترونية .

افتتح الندوة السيد الحبيب سيدنو رئيس نادي حسنية أكادير لكرة القدم بكلمة مرحباً بكل مكونات الجسم الإعلام الرياضي ،و تطرق إلى الضروف التي تمت فيها الاتصال بالمدرب  الجديد ,وتقديمه المشروع الجديد الذي يطمح تحقيقه في المستقبل . أما المدرب عبد الهادي السكيتيوي فأعرب  عن أمله في التتويج مع نادي حسنية أكادير خلال المواسم الثلاثة المقبلة، وكذا عن تطلعه إلى اللعب من أجل احتلال المراتب الثلاث الأولى اعتبارا من الموسم المقبل.

وأكد كذلك ، أن السنة المقبلة ستكون من أصعب حلقات العمل مع النادي لأنها ستكون مرحلة مفصلية في مسار الترميم وإعادة البناء اعتبارا لما آلت إليه وضعية الفريق، لاسيما في الشطر الثاني من البطولة الوطنية الاحترافية.

وقال “إن السنة المقبلة ستكون سنة ترميم تليها سنوات جني الثمار والألقاب”، معتبرا أن ما هو مستعجل حاليا هو العمل سويا مع جميع المكونات على تجاوز المعيقات التي حدت من أداء الفريق بالرغم من المجهود الاحترافي الذي بذله المدرب السابق مصطفى مديح والمكتب المسير ..

وأوضح أنه بات يمتلك فكرة تقريبية حول وضعية حسنية أكادير وأن الرؤية ستتضح أكثر خلال الأسبوعين القادمين قبل استئناف التداريب، مشيرا في ذات الوقت إلى ضرورة العمل على تطعيم النادي بتعاقدات جديدة وتكثيف التكوين والتنقيب الاحترافي عن مواهب كروية واعدة.

ثم أعطيت الكلمة لممثلي الإعلام الرياضي لطرح أسئلتهم على الرئيس الحبيب سيدنو و المدرب عبد الهادي السكيتيوي  ،وقد انسبت مجمل الأسئلة بما يتعلق بالأهداف المسطرة بين الطرفين ،واستراتيجية العمل  التي سيعتمد عليها المدرب لإعطاء قيمة مضافة للنادي ، و أيضا المشروع الرياضي الطامح له,وكانت المناسبة لمسائلة السيد الرئيس عن مركز التكوين التي سبق التحدث عليه .

مصطفى بن سيهمو
unnamed


			
2014-06-05
أحداث سوس