البطل الملولي رضا المسعودي يسرق الأضواء بأدغال افريقيا

آخر تحديث : الخميس 5 يونيو 2014 - 8:32 مساءً
2014 06 05
2014 06 05
البطل الملولي رضا المسعودي يسرق الأضواء بأدغال افريقيا

محمد الواد _ احدات سوس 

 

    كما هي عادته في كل التظاهرات التي يشارك فيها البطل الملولى رضا مسعودي  فقد ابهر الجميع بادائه وصعد لنصف النهاية و احتل ا الرتبة الرابعة في رياضة الكراطي في وزن أقل من 76 كلغ، خلال الدورة الثانية للألعاب الإفريقية للشباب التي نظمتها جمعية اللجان الوطنية الأولمبية الإفريقية بمدينة غابرون ببوتسوانا ما بين 22 و 31 ماي 2014، ليكون حضوره مرة أخرى جد مشرف للمغرب بصفة عامة، ولمدينة أيت ملول وعمالة إنزكان أيت ملول وعصبة سوس الوسط  بصفة خاصة وصو البطل لوحيد بجنوب المملكة .

   

      وقد شارك المغرب في هذه الألعاب بالعديد من الأنواع الرياضية، بأبطال تتراوح أعمارهم ما بين 14 و 18 سنة، كان من ضمنهم البطل الواعد رضا مسعــودي.

     أما عن أطوار منافسات ، فقد كانت جد قوية وشارك فيها عدد كبير من المتنافسين الاقوياء( 21 دولة )على الصعيد الافريقي والدين لهم باع وتجربة   كبوتسوانا وجنوب إفريقيا وغانا ونيجيريا والجزائر ومصر وليبيا الغابون وغيرها من منتخبات القارة السمراء.

    

وفي اتصال هاتفي اجراه مدير  جريدة احدات سوس فيصل روضي مع اب البطل الملولي وألدي هناه نيابة عن طاقم الجريدة بهدا التشريف, كما عبر لنا مدرب واب البطل رضا عن سعادته جراء هنا التنويه من طرف

طرف طاقم الجريدة rida-elmasoudi-cham-karate

رابط مختصر