الإعلامي المتألق “فيصل روضي” عين إذاعة راديو بلوس على طرقات إنزكان ايت ملول..

آخر تحديث : الجمعة 6 يونيو 2014 - 7:50 مساءً
2014 06 06
2014 06 06
الإعلامي المتألق “فيصل روضي” عين إذاعة راديو بلوس على طرقات إنزكان ايت ملول..

محمد الطيبي / أحداث سوس

تطل علينا إذاعة “راديو بلوس” الخاصة طيلة الأسبوع من الإثنين إلى الجمعة، من الساعة السابعة وإلى الساعة العاشرة صباحا في بث وطني مباشر ببرنامج جديد من إعداد وتقديم الإعلامي المتميز وصاحب البرنامج الإذاعي الشهير “بصراحة” الأستاذ “أديب السليكي”، رفقة الأستاذ “حميد بيواراين”، وإخراج المايسترو “أمين الناجي”، بعنوان “صباح الخير على طرقان بلادي”.

هو برنامج أهدافه الجمة تصب في صالح تحسيس مستعملي الطريق من كل الشرائح، وترسيخ ثقافة احترام قوانين السير، والالتزام بعلامات التشوير من طرف السائقين والمهنيين، وبث رسائل مباشرة إلى كل المسؤولين والمهتمين في دعوة صادقة لتقاسم هم هذا القطاع الحيوي ببلادنا على أمل الإرتقاء به نحو الأفضل في ظل الأرقام المهولة التي تسجلها حرب الطرقات يوميا.

ولتقاسم هم هذا البرنامج الصباحي، تم انتقاء خيرة المراسلين على مستوى الجهة، وكان من بينهم وبكل جدارة الإعلامي المتألق “فيصل روضي” مدير موقع جريدة “أحداث سوس” الإلكترونية و العائد لتوه من تجربة ناجحة تتجلى في المشاركة في الشريط التلفزيوني الأمازيغي” شمهروش ” الذي سيعرض في شهر رمضان المبارك بحول الله. جاء اختياره لكي يكون العين التي ترصد حالة طرقات إنزكان أيت ملول واشتوكة أيت باها مباشرة من الساعة الثامنة والنصف إلى حدود الساعة التاسعة والنصف صباحا، من حيث البنية التحتية، وحركة السير والجولان بالمنطقة، وعلامات التشوير، والتزام السائقين باحترام قوانين السير، ومشكل الإكتضاض خاصة في أوقات الذروة، و نقاط تواجد رجال الأمن والدرك.. بكل مسؤولية ومصداقية، مع استضافة مجموعة من الضيوف والمسؤولين ومستعملي الطريق لإغناء نقله الحي لمختلف النقاط السالفة الذكر.

وأخيرا يتمنى طاقم جريدتنا كل التوفيق لزميلنا المحبوب في هذه التجربة، ومزيدا من العطاء والتألق.

10247258_671639522871468_7575854494889030686_n
رابط مختصر