تيكوين: سرقة الحاسوب المحمول وآلة تصوير رقمية للزميلة الصحفية ” حنان كرامي”

آخر تحديث : الأحد 14 يوليو 2013 - 6:25 مساءً
2013 07 14
2013 07 14
تيكوين: سرقة الحاسوب المحمول وآلة تصوير رقمية للزميلة الصحفية ” حنان كرامي”

تعرضت سيارة الزميلة الصحفية ” حنان كرامي ” عضوة هيئة التحرير بجريدة الانبعاث ، للسرقة ظهر أمس السبت بمدينة تيكوين بالقرب من مسجد الزيتون  ، حيث كانت رفقة زوجها لقضاء بعض الأغراض ، وبعد ان رجعوا لامتطاء السيارة وجدوا بابها الأمامي مفتوح وانه تم  كسره وفتحه بالقوة ، وخلال تفقد  ما تركوه بداخل السيارة تبين لها ولزوجها فقدان حاسوب محمول من النوع الرفيع  وآلة تصوير رقمية  تستعملها الزميلة حنان  أثناء عملها المهني الصحفي.

 والغريب في حادث السرقة هذا ان سيارة الصحفية  هي وحدها التي سرقت فيما كانت مركونة وسط سيارات اخرى وكذلك الشارع كان مليئا بالأخريات كما ان السارقين لجأوا الى فتح الباب وبالقوة  و الأغرب انهم استقصدوا الحاسوب المحمول والة التصوير .

الحاسوب المسروق يحتوي على أرشيف مراسلات جريدة الانبعاث وكذا مقالات الرأي التي سبق ان نشرت في منابر إعلامية الكترونية وورقية انتهت المعنية بالأمر من تأليفهما وكان تعدهما للطبع اضافة الى صور شخصية تضم  حنان كرامي وعائلتها .

ووضع زوج الزميلة حنان كرامي  شكاية لدى الشرطة القضائية بتيكوين في إنتظار ما ستسفر عنه تحريات الشرطة التي فتحت تحقيقا في النازلة من أجل الوصول إلى السارق خاصة وأن الحاسوب خاص بالجريدة وبه مستندات ووثائق هامة تعود لإدارة الشركة الناشرة للجريدة.

رابط مختصر