تأهيل أطر إدارة المدارس الخاصة محور لقاء بمديرية التعليم بأكادير 

تأهيل أطر إدارة المدارس الخاصة محور لقاء بمديرية التعليم بأكادير 

azmmza1330 مايو 2018آخر تحديث : الأربعاء 30 مايو 2018 - 9:15 صباحًا

 
 
 
ح. بركوز
 
مواصلة للجهود المبذولة من أجل تطوير الكفايات التدبيرية لهيأة الإدارة التربوية، وفي اطار النهوض بالتكوين المستمر بمديرية اكادير اداوتنان، نظمت المديرية الإقليمية اليوم الثلاثاء 29 ماي  الجاري دورة تكوينية لفائدة المديرات والمديرين التربويين لمؤسسات التعليم المدرسي الخصوصي .
 
هذا ، وخلال كلمته الافتتاحية ذكر المدير الاقليمية” رحال الناجي ”  بجهود المديرية للرفع من قدرات هذه الهيأة، منوها بأهمية الموضوعات التي تم اختيارها للدورة، داعيا الجميع الى التعبئة لانجاح الامتحانات الاشهادية التي ستنطلق خلال نهاية الأسبوع الحالي، والاستعداد لانجاح الدخول المدرسي المقبل 2018 _ 2019 .
 
received 1245119585630954 - احداث سوس
 
في ذات السياق دعا  ” الناجي ” مديرات ومديري هذه المؤسسات إلى حسن التفاعل مع مختلف المذكرات الوزارية والاكاديمية والمديرية، للانخراط الفعال والايجابي في كل أوراش المنظومة التربوية، مذكرا بضرورة تفعيل مجالس المؤسسة، ومختلف الجمعيات المدرسية كالجمعية الرياضية وجمعية الأمهات والآباء  وغيرها.
 
إلى ذلك، ذكر المدير الإقليمي ببرمجة المديرية لهذه الفئة مجموعة من التكوينات الأخرى وفي مختلف المجالات التي من شأنها الرفع من قدرات ومؤهلات الإدارة التربوية لذا مدراء مدارس التعليم المدرسي الخصوصي بالمديرية الإقليمية.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)