الرصاص الحي يلعلع في سماء أكادير ليلة العيد

الرصاص الحي يلعلع في سماء أكادير ليلة العيد

azmmza1316 يونيو 2018آخر تحديث : السبت 16 يونيو 2018 - 2:40 مساءً

 
 
ف. روضي
 
في إطار العمليات الاستباقية التي تسعى ولاية الأمن بأكادير إلى تنفيذها أيام عيد الفطر المبارك،  تمكنت فرقة الأمن العمومي _ الدراجين _ ( الصقور ) من توقيف أحد الجناة المصنفين خطر وذلك ليلة أمس الجمعة 15 يونيو الجاري بحي المسيرة بمدينة أكادير.
 
الموقوف كان على متن دراجته النارية بمعية صديقه حيث ينفدون عملياتهم الإجرامية من سرقة بالإكراه تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض.
 
هذا ، وبعد تتبع عمليات الجناة تم توقيف صديق سائق الدراجة النارية فيما لاذ السائق بالفرار الى وجهة غير معلومة.
 
الموقوف وبعد محاصرته أشهر سيفه الكبير في وجه رجال الأمن وحاول المقاومة ليتم انذاره عبر إطلاق ثلاثة رصاصات في الهواء ليتم الامتثال وجرى اعتقاله بطريقة احترافية.
 
البحث لازال جاريا لتوقيف الشريك الآخر بعد عملية تشخيص هويته،  فيما تم تعزيز الأحياء بعدد من الدوريات لضمان احتفال المواطنين بعيد الفطر المبارك.
 
ووفق ذلك،  فقد تم إحداث رؤية خاصة من لدن ولاية أمن أكادير وذلك بموازاة عيد الفطر ومبارايات كأس العالم ، حيث تعرف المقاهي والشوارع تجمعات المشجعين ما يجعل رجال الأمن يجوبون الشوارع الرئيسية والأزقة والشوارع المحيطة ضمانا لتفادي اي أعمال شغب أو ما يشابه ذلك.
 
في ذات السياق تم الحرص على تأمين الشريط السياحي الذي عرف توافد العديد من المواطنين والمقيمين قصد الترفيه والاستماع بأجواء العيد.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)