المجلس الجماعي لاكادير يعتذر و يوضح

المجلس الجماعي لاكادير يعتذر و يوضح

azmmza1316 يونيو 2018آخر تحديث : السبت 16 يونيو 2018 - 4:47 مساءً

جاءت تدوينة المجلس الجماعي لاكادير بخصوص الخدمات الصوتية لبعض مصليات العيد بجماعة اكادير لتبرير تردي هذه الخدمات ، سبقها اعتذار شخصي  لنائب الرئيس محمد باكيري هذا نصها :
خلفت خدمة الصوتيات في بعض مصليات العيد بجماعة أكادير ( مصلى بنسركاوالمركزي ) ردود فعل من طرف بعض المواطنين بسبب عدم تمكنهم من أداء صلاة العيد بارتياح و كذلك تتبع خطبة العيد بالوضوح اللازم …و إذ أتفهم  ردود الأفعال هذه  من المواطنين وبصفتي المكلف بتنسيق عملية الاعداد المصليات  فاني أوضح مايلي :
– اقدم اعتذاري الشخصي  عن ما وقع.
– سبب ذلك عدم التزام نائل الصفقة بمقتضيات دفتر التحملات و هو ماحرصت على التأكيد عليه في الاجتماع الاعدادي التنسيقي  قبل العيد ( يوم 4 يونيو) حيث تم كذلك توزيع التكليفات على المصالح الجماعية  المعنية ( تنظيف – تهيئة – تسوية – الانارة – التزيين ….) الخاصة بالمصليات ومنها المصلى الجديد لتيليلا .
– سيتم  اعمال المحاسبة في هذا الملف و تطبيق المقتضيات القانونية المرتبطة بذلك.
– أذكر أن الجماعة  بذلت في السنوات السابقة  مجهودات معتبرة  حيث حرصت على اتخاذ  إجراءات عديدة تروم تجويد الإعداد لكي تمر هذه الشعيرة الدينية في ظروف حسنة.
– أثمن المجهود الذي قامت و لازالت تقوم به المصالح الجماعية في مثل هذه المناسبات الدينية على مستوى اعداد 12 مصلى كبير بمدينة أكادير
و اذ احرص على تقديم هذه التوضيحات فاني أؤكد أننا سنعمل على التقييم المسؤول لهذا الاعداد و اتخاذ ما يلزم لتحسين و تجاوز النقائص في المستقبل.
و اذ أجدد الاعتذار  فاني في نفس الوقت أستنكر حرص البعض على اخراج هذا الخطأ الذي وقع لاول مرة  عن دائرة الاخطاء الممكن وقوعها وحرصه على تضخيم ذلك .
 
أجدد متمنياتي لساكنة أكادير بعيد الفطر مبارك و كل عيد و أنتم بألف خير..Screenshot 2018 06 16 16 31 37 2 - احداث سوس Screenshot 2018 06 16 16 31 18 1 1 - احداث سوس Screenshot 2018 06 16 16 31 23 1 - احداث سوس Screenshot 2018 06 16 16 31 37 1 - احداث سوس
 

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)