بالصور ..مصالح الأمن تدخل على خط شريط فيديو الاعتداء على ممرض بالمستشفى المحلي بأولاد تايمة

بالصور ..مصالح الأمن تدخل على خط شريط فيديو الاعتداء على ممرض بالمستشفى المحلي بأولاد تايمة

azmmza1319 يونيو 2018آخر تحديث : الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 11:53 مساءً

 
 
دخلت مصالح الأمن بأولاد تايمة على خط شريط الفيديو الذي انتشر بمواقع التواصل الاجتماعي والذي يوثق للحظة قيام شخص بإهانة أحد الممرضين داخل المستشفى المحلي بأولاد تايمة وتهديد رجال الأمن الخاص، حيث فتحت مصالح الأمن تحقيقا قضائيا من أجل الكشف عن ظروف وملابسات هذا الموضوع.
وذكرت بعض المصادر أنه قد جرى الاستماع إلى الممرض وحراس الأمن الخاص الذين ظهروا في شريط الفيديو وتم تحرير محضر في النازلة، فيما تم تسجيل مذكرة بحث في حق المشتبه به الذي اختفى عن الأنظار بمجرد انتشار الشريط بمواقع التواصل الاجتماعي، ويتعلق الأمر بأحد الأشخاص من ذوي السوابق القضائية.
وكانت عدد من الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي قد تناقلت صباح اليوم الثلاثاء 19 يونيو الجاري شريط فيديو تم تصويره بطريقة البث المباشر، يظهر فيه أحد الأشخاص وهو في حالة غير طبيعية، قام باقتحام إحدى غرف المستشفى المحلي والانهيال على أحد الممرضين بالسب والشتم بعبارات نابية وذلك احتجاجا على تردي الخدمات الطبية وعدم تقديم المساعدة له بعد تعرضه لحادثة سير على حد تعبيره، كما أقدم هذا الأخير على تهديد بعض رجال الأمن الخاص الذين توعدهم بالضرب.
وهو الشريط الذي أثار غضب عدد من المواطنين كما أثار موجة من الاحتقان وسط العاملين بالمستشفى الذين اعتبروا الأمر إهانة للشغيلة الصحية مطالبين الجهات المسؤولة وإدارة المستشفى والمندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بتارودانت بتحمل كامل المسؤولية في مايجري وذلك بالتفاعل الجدي مع مسألة الإعتداءات بما يجب القيام به من تعزيز وتقوية لجهاز الحراسة الخاصة وكذا تدبير السير العام من حيث التنظيم بخصوص التفاعل مع الوافدين على هذه المؤسسة.
إدريس لكبيشreceived 1685769681458442 - احداث سوسreceived 1685769714791772 - احداث سوسreceived 1685769804791763 - احداث سوس

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)