تزوج "الحسناء الروسية" ورفض العودة.. شاب عربي يحقق "هدفه" في المونديال

تزوج "الحسناء الروسية" ورفض العودة.. شاب عربي يحقق "هدفه" في المونديال

azmmza1328 يونيو 2018آخر تحديث : الخميس 28 يونيو 2018 - 11:52 مساءً

بابتسامة وقبلات استمرت أقل من نصف دقيقة، أصبح شاب مصري، حديث الساعة على منصات التواصل الاجتماعي بمصر، بعد أن ظهر بصحبة فتاة روسية حسناء قال إنه تزوجها، خلال حضوره مونديال كأس العالم.
محمد، الذي لم يكشف عن أية تفاصيل أخرى بشأنه كالعمر ومكان سكنه بمصر، ظهر في مقطع فيديو متداول عبر “فيسبوك” لمدة 23 ثانية، معربًا عن سعادته الكبيرة لزواجه من روسية تدعى “جوليا”.
الشاب المصري، أعرب عن نيته البقاء في روسيا وعدم الرجوع إلى مصر مجددًا، بعد زواجه من الحسناء الروسية، قائلاً: “مصر حلوة بس (لكن) أنا تزوجت هنا ومش (لن) راجع تاني (مرة أخرى)”.
لترد عليه الحسناء الروسية، ناطقة العربية بصعوبة: “بحبك يا محمد أهلاً بالمصريين”.
وبينما لم يتسن التأكد من صحة الواقعة التي تداولها الإعلام المصري، لم يوضح الشاب، ملابسات زواجه من الفتاة الروسية أو بقائه في روسيا.
ومقطع الفيديو، تخطى في ساعات قليلة، في عدة صفحات بموقع فيسبوك، عشرات آلاف من المشاهدات، وسط سخرية وتحفظ من المتابعين.
وبسخرية اعتبر مستخدمون لموقع فيسبوك، أن محمد هو المصري الوحيد الذي استفاد من المونديال بزواجه من روسية بعد خروج المنتخب المصري صفر اليدين من الجولة الأولى بكأس العالم.
بينما رأى آخرون صعوبة في قدرة الشاب المصري على الاستمرار والمعيشة في روسيا؛ لأسباب عدة بينها القدرة على التواصل مع الروس وتكاليف المعيشة.
يذكر أن منتخب مصر، ودّع بطولة كأس العالم 2018، بعد خسارته 3 مباريات أمام أوروغواي وروسيا والسعودية، وتذيله قائمة المجموعة، بإجمالي هدفين من إحراز لاعبه الدولي محمد صلاح.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)